استهدف البحث دراسة الأثر التعليمي للحقول الارشادية على مزارعي محصول القمح ببعض قرى مرکز اسنا محافظة الأقصر وذلک من خلال دراسة درجة معرفة زراع الحقول الارشادية والحقول غير الارشادية للتوصيات الارشادية لإنتاج محصول القمح ، والتعرف على الفروق بين زراع الحقول الارشادية والحقول غير الارشادية للتوصيات الارشادية فيما يتعلق بتوصيات إنتاج محصول القمح ، وتحديد العلاقة بين درجتي معرفة وتنفيذ زراع الحقول الارشادية للتوصيات الارشادية الخاصة بمحصول القمح وبعض المتغيرات المستقلة المدروسة.
تم تجميع البيانات باستخدام استمارة الاستبيان بالمقابلة الشخصية من عينة من الزراع المشارکين وغير المشارکين في الحقول الارشادية لمحصول القمح قوامها 126 مبحوثاً،تم تحليل البيانات باستخدام النسب المئوية والتکرارات ومعامل الارتباط البسيط، واختبارT باستخدام مجموعة البرامج الاحصائية للعلوم الاجتماعية Spss.
(2016). الأثر التعليمي للحقول الارشادية على مزارعي محصول القمح ببعض قرى مرکز اسنا محافظة الأقصر. Annals of Agricultural Science, Moshtohor, 54(3), 737-744. doi: 10.21608/assjm.2016.112642
MLA
. "الأثر التعليمي للحقول الارشادية على مزارعي محصول القمح ببعض قرى مرکز اسنا محافظة الأقصر", Annals of Agricultural Science, Moshtohor, 54, 3, 2016, 737-744. doi: 10.21608/assjm.2016.112642
HARVARD
(2016). 'الأثر التعليمي للحقول الارشادية على مزارعي محصول القمح ببعض قرى مرکز اسنا محافظة الأقصر', Annals of Agricultural Science, Moshtohor, 54(3), pp. 737-744. doi: 10.21608/assjm.2016.112642
VANCOUVER
الأثر التعليمي للحقول الارشادية على مزارعي محصول القمح ببعض قرى مرکز اسنا محافظة الأقصر. Annals of Agricultural Science, Moshtohor, 2016; 54(3): 737-744. doi: 10.21608/assjm.2016.112642